آخر الأخبار

حورية فرغلي بدون مكياج في أحدث ظهور لها بعد عملية أنفها.. صور

تقضي الفنانة الجميلة حورية فرغلي، عطلتها الصيفية حاليًا في تونس، على هامش فترة النقاهة التي تعيشها أيضًا بعد خضوعها لعملية تجميل أجرتها مؤخرًا في أنفها لمعاناتها الطويلة من خسارتها لشكل أنفها الطبيعي بعد الحادث الذي نال منها بعد سقوطها من على ظهر الحصان.

وتعيش الفنانة حورية فرغلي فترة طويلة في تونس منذ الفترة التي سبقت شهر رمضان الكريم، إلا أنها تحرص بشكل دائم على مشاركة متابعيها عدد من الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

ونشرت الفنانة الجميلة صور جديدة لها أمس الاثنين من على شاطئ البحر بدون مكياج، وقد أظهرت صورتها تغير بسيط في ملامحها بعد خضوعها للعملية الأخيرة في الأنف للمرة الأخيرة على يد أحد الأطباء المصريين.

وكانت الفنانة المصرية قد خرجت للجماهير المصرية مؤخرًا، قبل انطلاق سباق دراما رمضان، خلال تواجدها في برنامج “أنا وأنا” للكشف عن معاناتها مع العمليات الجراحية مؤخرًا عقب سقوطها من على ظهر الحصان، حيث تسببت تلك الحادثة في عدم قدرتها على الاحساس بالشم أو بنكهات الطعام لمدة تتراوح ما بين ثلاث اشهر لـ 4 أشهر.

فيما إنهالت التعليقات على الصور التي نشرتها الفنانة الجميلة حورية فرغلي بدون مكياج، وأبدى متابعيها إعجابهم الشديد بها وبإطلالتها الرقيقة، كما تمنوا لها الصحة والعافية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى