آخر الأخبار

مفاجأة.. مدرب الزمالك أولى ضحايا الخروج الإفريقي

كشف مصدر موثوق عن أول ردة فعل من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، عقب خروج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية على يد ولايتا ديتشا الإثيوبي المتواضع.

وحقق الزمالك الفوز مساء الأمس على ولايتا ديتشا الإثيوبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام في إياب الدور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية، إلا ان ذلك الفوز لم يشفع للزمالك التأهل للدور المقبل حيث سبق وان خسر الفريق الأبيض في مباراة الذهاب بنفس النتيجة، ليتم الاحتكام لركلات الترجيج لحسم الفريق الصاعد للدور التكميلي لدور الـ 32، والتي ابتسمت للفريق الإثيوبي بنتيجة ( 4 / 3 ).

وأفاد المصدر أن النية لدى مجلس إدارة الزمالك بعد وداع البطولة الإفريقية تتجه لإجراء تعديل في الجهاز الفني للفريق الفترة المقبلة، وذلك بالإطاحة بالمدرب العام للفريق نبيل محمود “رامبو”.

وأضاف ان القرار سيتم اتخاذه خلال الفترة المقبلة بعد الاجتماع المقرر بين إيهاب جلال المدير الفني للفريق ومرتضى منصور للوقوف على اسباب الوداع الإفريقي.

وأتم أنه لا توجد أسماء مرشحة حتى الأن لخلافة رامبو في جهاز الزمالك، وقد لا تتم الاستعانة بمدرب جديد والاقتصار على حمد إبراهيم وأيمن عبدالعزيز فقط كمساعدين للمدير الفني.

ويعد الزمالك مهدد بفقد المركز الثاني بجدول بطولة الدوري المؤهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، في ظل منافسة شرسة من المصري البورسعيدي والإسماعيلي.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يتراجع عن استقالته من رئاسة الزمالك بعد الخروج الإفريقي

تركي آل الشيخ يخطط لـ «مفاجأة عالمية» احتفالًا بتتويج الأهلي ببطولة الدوري

وصلة «قلش» بين رئيس وادي دجلة ووزير الرياضة على خروج الزمالك الإفريقي.. صورة

تعرف على تصنيف فرق ثمن نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل القرعة

مفاجأة.. مرتضى منصور يعلن التصالح مع تركي آل الشيخ.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى