آخر الأخبار

خبيرة تغذية: شهر رمضان فرصة عظيمة للتخلص من الدهون والسموم.. فيديو

قالت الدكتورة منى شوقي استشاري علم النفس الإيجابي، أن شهر رمضان يعتبر فرصة عظيمة للعديد من الأشياء، حيث يمكن استغلال شهر رمضان للخروج منه بعدة إيجابيات في مقدمتها إمكانية التخلص من الدهون والسموم في الجسم، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست ستات» المذاع على قناة «صدى البلد».

وأضافت الدكتورة منى شوقي استشاري علم النفس الإيجابي، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست ستات» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هناك عادات سيئة يمارسها العديد من الصائمين في الايام العادية ويمكن الابتعاد عنها خلال الشهر الكريم، ومنها ضرورة عدم الاسراف في الاكل وعدم تناوله بكثرة.

وأوضحت وأضافت الدكتورة منى شوقي استشاري علم النفس الإيجابي، خلال لقائها مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست ستات» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن العقل يتم ضبطه خلال شهر رمضان على عدم تناول الطعام كثيرا وهو ما يساعدنا في عمل توازن بعد رمضان لاستغلال هذا الشهر في تحقيق ايجابيات لعدة أشهر مقبلة.

شاهد أيضا:
الإفتاء تكشف عن حقيقة مقولة «الصيام في الايام شديدة الحرارة ثوابه أعظم من الأيام العادية»

6 نصائح حتى لا تصاب بالخمول والصداع بعد الإفطار في رمضان

الأرصاد تكشف موعد استقرار حالة الجو وتوجه نصائح خاصة للمسافرين وقاصدي الطرق السريعة

لعشاق القهوة.. 8 نصائح لتجنب الصداع في نهار رمضان

10 نصائح لطلاب الثانوية العامة وطريقة تنظيم المذاكرة الصحيحة قبل الامتحان

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى