آخر الأخبار

تحذير عاجل من الأرصاد: أمطار على هذه المناطق من الغد

أعلنت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن أبرز الظواهر الجوية المتوقعة، على مدار الـ 48 ساعة القادمة، على القاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقالت “غانم” خلال تصريحات تلفزيونية، أنه من المتوقع غدًا عودة المنخفض الجوي مرة أخرى، حيث تعاود كميات الأمطار في زيادتها على المناطق الساحلية، وأمطار تكون متوسطة  أحيانًا وأمطار خفيفة على المحافظات الداخلية.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن هناك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة في أغلب محافظات الجمهورية مع وجود انخفاض في درجات الحرارة واضطراب في الملاحة البحرية ومستمرة على مدار يومي السبت والأحد.

وأكدت أهمية متابعة النشرات الجوية لمعرفة الظواهر الجوية المختلفة، ووجهت تحذير لأصحاب أمراض الحساسية والجيوب الأنفية من طقس غدًا، مشددة على أهمية ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة وخاصة خلال فترات الليل.
 

طقس اليوم الجمعة

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن الكتل الهوائية الشمالية مازالت تؤثر على البلاد، حيث يستمر انخفاض قيم درجات الحرارة، وتسجل العظمى 18 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.
 

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية أن الطقس خلال فترة النهار شتوي مائل للبرودة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل المشالية وشمال الصعيد، ومائل للدفء خلال فترات النهار، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلًا في معظم محافظات الجمهورية وقد تصل أحيانًا لحد الصقيع.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى