آخر الأخبار

«خذوا حذركم».. ميشيل حايك يصدم الجميع بتوقعاته لما سيحدث قبل رمضان

دائما ما يثير الفلكي ميشيل حايك، الجدل بتوقعاته، لاسيما أنها تتحقق بشكل كبير، وعلى الرغم من وجود معارضين لتلك التوقعات فهو لا يتوقف عن إثارة الجدل.

ومؤخرًا تداول رود مواقع التواصل الاجتماعي، توقعات ميشال حايك والتي أطلقها في بداية السنة، وقال أنها ستتحقق في الثلث الأول منها.

«خذوا حذركم».. ميشيل حايك يصدم الجميع بتوقعاته لما سيحدث قبل رمضان

وأشار الرواد إلى أن معظم التوقعات تحققت بالفعل، خائفين من تحقق الباقي منها قبل شهر رمضان الكريم.

ومؤخرًا أثار العالم الفلكي، ميشيل حايك، جدلًا واسعًا بعد صدق تنبؤاته بخصوص الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا الأيام الماضية.

كما قال ميشيل حايك، في مقطع الفيديو: “صدى صوت جورج وسوف يقع في الذاكرة في لبنان وسوريا ومصر وأبعد كمان”، وهو ما ربطه الجمهور ببكائه وحرقة قلبه على إبنه الذي رحل عن عالمنا في بداية العام، نتيجة مضاعفات عملية جراحية.

وتطرق ميشيل حايك إلى تنبؤات 2023 حول العالم التي أطلق عليها “على حافة الهاوية”، لافتًا إلى أنها تكاد تكتمل، وأن العالم سيشهد تطور مواضيع مهمة ببعض الدول التي صنفها ضمن (إيران: الثورة النووية، وأوكرانيا: مداعبة دب روسي، والسعودية: حرب أو ربح، والصين:جائحة أو إجتياح).

وصرح ميشيل حايك ببعض التوقعات ستحدث بمصر عام 2023، قائلا إن تمثال أبو الهول سيصبح لغز وصدمة للجميع، قائلا «ما راح يبقى حجر صامت»،.

وأضاف: «فك لغز جديد بيزيد على رصيد الفراعنة رصيد، والملفت هو امتداد اللغز لخارج مصر».

وتابع: «هيتم كشف أيد مافيا بتحاول تمتد على أهم القطع المصرية القديمة الثمينة جدًا».

كما تنبأ حايك بأن مصر ستدخل في أكثر من حالة حداد رسمي على شخصيات عدة، من بينهم واحدة غير مصرية، لكنها «عزيزة على مصر».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى