آخر الأخبار

ديل بوسكي يهاجم اللاعب محمد صلاح.. والسبب!!

قال فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني، في تصريحات للتليفزيون الإسباني: ” أنه لا يوجد لاعب في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي جديرًا باللعب في النادي الملكي حتى اللاعب المصري محمد صلاح”.

وأوضح ديل بوسكي في تصريحات للتليفزيون الإسباني، قائلا: “ريال مدريد يمتلك تشكيل رائع في الوقت الحالي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين وهو أفضل نادي في أوروبا”.

وأضاف ديل بوسكي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني، قائلا: “لا يوجد لاعب في صفوف ليفربول يمكنه أن يطور من ريال مدريد حتى صلاح لا يمكنه أن يقدم الإضافة لريال مدريد”.

وتابع ديل بوسكي المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد والمنتخب الإسباني، حديثه قائلًا:” أن الفروق الفردية سوف تسمح بتفوق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه حذر زين الدين زيدان المدير الفني للفريق من قوة ليفربول التي قد يقلب عليه الطاولة ويحرز اللقب في كييف يوم السبت القادم”.

شاهد أيضا:
الشناوي يكشف عن رأيه في ضم وحش إفريقيا الصغير لقائمة المنتخب في مونديال روسيا القادم

محمد مجدي «أفشة»: «ندمان على التوقيع لنادي الزمالك»

تعرف على مواعيد مباريات منتخب مصر الودية استعدادًا لكأس العالم

نجم ريال مدريد: «سنواجه 11 حيوانا من ليفربول في نهائي دوري الأبطال»

«ضربة موجعة» للزمالك بعد الإعلان عن موعد مباراة السوبر أمام الأهلي

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى