آخر الأخبارمنوعات

رامز جلال يتحرش بمساعدته على الهواء

أثار الفنان رامز جلال حالة من الجدل بين جمهوره على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد  مداعبته بأحدى الفتيات بفريق عمل برنامجه أثناء تجهيزه شخصية هيكتور كوبر.

وقال رامز جلال: «دي البنت اللى بتجبلنا الشاي والقهوة دي بقى هتقعد ياسمين رئيس في البيت، دي بقى شبه ريهام عبد الغفور وزبيدة ثروت ومش متخيل انها تقدم شاي وقهوة».

وطالب رامز جلال من الفتاة الروسية بكوب ماء أكثر من مرة تجملا فيها: «تسلم إيدك يا غالية انتي والله لو عندي انا اللي أقولك اقعدي وانا اللي اجبلك المية لحد عندك».

قال «رامز» إن الفتيات في روسيا جميلات جدا، والشاب في موسكو أمامه 4 بنات بسبب كثافة أعداد الإناث هناك، والزوج اللي يقول لزوجته انه يسافر روسيا ليشجع المنتخب ترفض وتذهب معاه لانه سيعاكس الفتيات هناك بسبب جملاهن.

وتقوم فكرة برنامج «رامز تحت الصفر» على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، ويظهر في المرة الأولى نمر يهاجم الضحية وفي المرة الثانية دب مفترس يخرج من بين الجليد ﻋﻠﻰ ﻣراﺣل أﻣﺎم اﻟﺿﯾف مما يزيد من فزعه وخوفه.

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى