آخر الأخبار

رد ناري من الباز ومصطفى بكري على إهانة نجيب ساويرس

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد حرب كلامية متداولة بين رجل الأعمال نجيب ساويرس وعدد من الإعلاميين.

بدأت القصة بقيام نجيب ساويرس بنشر منشور على حسابه على “تويتر” يظهر فيه بعض الإعلاميين وعلى رأسهم عمرو أديب وهم يحملون طبل في أيديهم، وعلق عليها: “فيه واحد ناقص”.

رد ناري من الباز ومصطفى بكري على إهانة نجيب ساويرس

من جانبه، رد الدكتور محمد الباز، على تصريحات نجيب ساويرس، في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

وقال الباز: “الأخ نجيب ساويرس الحقيقة راجل يعاني من فراغ كبير، ربنا يعينه على نفسه.”

وتابع محمد الباز:  “ولأنه بيعاني من فراغ فتلاقيه من وقت  للتاني بيمارس شكل من أشكال التفاهة، والشهادة لله هو تافه محترف، المشكلة أنه أثبت كمان أنه جاهل ميعرفش إيه  اللي حاصل في البلد، ولا إية المفروض الإعلام يعمله.”

واختتم: ” ولأن نجيب تافه وفارغ وجاهل،  فأنا مش هنزل لمستوى تفاهته وجهله وأرد عليه، لأن الحقيقة عندنا حاجات أهم منه بكتير”.

من جانبه، علق الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وكتب منشورًا جاء فيه: “من هرب أموال مصر للخارج، من أساء لجيشنا، العظيم، من أعتبر مصر بالنسبة له شقة مفروشة، ومنهب للثروات.”

وأضاف: “من فسد أفسد، ومن عجز عن أن يقول لنا كيف تعدت ثروته مئات المليارات مع إنه لم يكن يمتلك في التسعينات سوى خمسة ملايين جنيه، ولا يحق له أن يشكك في مصداقية من يدافعون عن الوطن.”

اقرأ ايضا:

«فضحوا بعض».. خناقة نارية بين نجيب ساويرس وعمرو أديب وأحمد موسى على الملأ

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى