آخر الأخبار

رسميًا.. الأسيوطي يكشف تفاصيل بيع النادي وتغيير أسمه للأهرام.. التفاصيل

أصدر مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت، بيان رسمي منذ لحظات، للإعلان عن بيع النادي رسميًا لشركة “صلة” السعودية، بعد تقدمت بعرض رسمي لشراء النادي مقابل 500 مليون جنيه مصري.

وجاء البيان الصادر منذ لحظات كالتالي: ” يعلن مجلس إدارة نادي الأسيوطي سبورت برئاسة المهندس محمود الأسيوطي، عن الوصول لإتفاق نهائي مع الشركة التي تقدمت بطلب لشراء فريق الأسيوطي المشارك في الدوري المصري الممتاز، وتغيير أسمه من الأسيوطي سبورت إلى الأهرام لكرة القدم “.

وأضاف البيان: ” أن البيع يخض فريق الكرة فقط، دون المساس بمنتجع الأسيوطي بكل ما يحتويه من ملاعب وفنادق ومنشآت فهي تابعة لإدارة الأسيوطي “.

وتابع البيان : ” ويعرب مسؤولي الأسيوطي عن أمنياتهم أن يحقق فريق الأهرام لكرة القدم الطفرة المنتظرة منه، ويزيد من قيمة الدوري الممتاز الحالية ويكون خير سلف لفريق الأسيوطي سبورت “.

وأكد المهندس محمود الأسيوطي، أنه سيقوم بعقد اجتماع الأسبوع القادم بين الإدارة الجديدة للفريق وإدارة الأسيوطي لتحديد الاحتياجات من جميع الكوادر الموجودة بالنادي، واختتم البيان قائلًا: ” مع خالص الأمنيات بالتوفيق للكرة المصرية في جميع المحافل الدولية “.

جدير بالذكر، أن أنباء قد انتشرت الأونة الأخيرة تفيد بتقدم المستشار تركي آل الشيخ لفريق الأسيوطي سبورت، وتعيين المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري مدربًا للفريق الجديد، بالإضافة لتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب والمصريين المطلوبين.

وقام مالك فريق الأسيوطي سابقًا والأهرام حاليًا، أمس الأحد، بالإعلان عن انضمام كلا من: محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب إنبي، ومحمد حمدي ظهير المصري البورسعيدي في صفقة كلفت خزائن النادي الجديد مبلغ 45 مليون جنيه مصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى