آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يعلن التعاقد مع ناشئ مركز شباب كوم حمادة

نجح مسئولو النادي الأهلي في ضم لاعب جديد لتدعيم قطاع الناشئين بالنادي خلال الفترة المقبلة، على أمل الإستفادة منهم بالفريق الأول لكرة القدم في القريب العاجل.

ويعد التعاقد مع اللاعبين الناشئين والشباب، أحد السياسات الجديدة التي بدأ يتبعها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منذ أن تولى المسئولية، حيث سبق وأن تم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الصغار أمثال محمود الجزار من كهرباء إسماعيلية وخالد كارلوس من بترجيت ويوسف الجبالي من الشمس ومصطفى البدري قادمًا من نادي أسوان وعمار حمدي من النصر القاهري.

وقال علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية للنادي الأهلي في تصريحات صحفية أنه تم التعاقد مع اللاعب عبد المقصود رجب الملقب بـ «فلافيو» مدافع مركز شباب كوم حمادة ، بعقد يمتد لخمس سنوات مقبلة.

وأضاف أن التعاقد مع فلافيو جاء بترشيح من اللجنة الفنية التي تابعت اللاعب منذ الموسم الماضي وإرتأت فيه المميزات والصفات الفنية والشخصية التي تؤهله لإرتداء الفانلة الحمراء.

ومن جانبه قال لاعب الأهلي الجديد أنه حقق حلمه باللعب للنادي الأهلي، وأنه سيكون على قدر المسئولية رغم صغر سنه (19 عام) وقادر على منافسة اللاعبين الكبار بالفريق الأحمر.

وعن سبب تسميته بفلافيو أوضح أنه كان يلعب منذ عامين في مركز المهاجم الصريح وسجل العديد من الأهداف، إلا أنه عاد للعب في مركز قلب الدفاع والليبرو وظهر بشكل مميز ليستمر في ذلك المركز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى