آخر الأخبار

شاهد|علي ربيع يثير دهشة الجمهور بظهوره على هيئة رجل عجوز..صور

أثار الفنان الممثل علي ربيع دهشة وتساؤلات جمهوره ومتابعيه بعد نشره صورة له وهو على هيئة رجل عجوز، حيث كان يرتدي ملابس شخصية جديدة يجسدها مع زميله بمسرح مصر الفنان اوس اوس، حيث ظهر بلحية وشارب رجل عجوز.

ونشر علي ربيع تلك الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ أنستجرام، ونالت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل جمهوره ومتابعيه، وحصلت على العديد من التعليقات التي تضمنت تساؤلات عديدة حول تفاصيل هذه الشخصية الجديدة وخاصة بعد التعليق عليها “هتشوفو الراجل ده في كل حتة “.

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنان الممثل علي ربيع غير عروض مسرح مصر كان مسلسل “سك على أخواتك” الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي، وكان يعرض على قناة “mbc مصر”، وهو قصة كريم فهمي، وبطولة علي ربيع، وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال وجيسي عبدو، وإخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة “المتحدين للإنتاج الإعلامي” المملوكة للمنتج صادق الصباح.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى