آخر الأخبار

رسميًا.. تركي آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية اعتذاره الرسمي عن عدم الاستمرار كرئيس شرفي للنادي الأهلي، مؤكدًا أن المارد الأحمر سيظل الفريق الوحيد الذي يعشقه في مصر.

وكانت تصريحات تركي آل الشيخ حول تفضيله أن يدعم انتقال المدرب رامون دياز لتدريب اتحاد جدة على حساب أحد الأندية العربية في إشارة واضحة إلى النادي الأهلي الذي كان قريبًا من التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، قد أثارت سخط العديد من عشاق النادي الأهلي.

وأصدرت الصفحة الرسمية لتركي آل الشيخ على “فيسبوك” بيانا جاء كالتالي:

“على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي ومازال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائماً في وجداني”.

وتابع: “كنت حريصاً أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي”.

وأضاف: “إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، و يتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبه لي، وهو أمر أحزنني كثيراً ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شئ “.

وأتم: “إلا انني اليوم أجد نفسي مضطراً أن أعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعياً المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم”.

يذكر أن مجلس إدارة القلعة الحمراء كان قد منح الرئاسة الشرفية لتركي آل الشيخ بعد مساهمته في مشروع للأهلي، الذي يتمثل في بناء قريته الرياضية الجديدة والتي ستضم الاستاد الجديد، حيث سيتم تمويل ذلك المشروع عن طريق عدد من رجال الأعمال العرب برعاية المسئول السعودي.

شاهد أيضًا..

أسطورة ليفربول: «محمد صلاح فعل أشياء فعل أشياء لا تصدق.. ومن عدم الاحترام تجاهلها»

تعرف على قيمة انتقال عبدالله السعيد لأهلي جدة السعودي

أول تحرك من محمود الخطيب بعد تصريحات تركي آل الشيخ المثيرة للجدل

جنش يفتح النار على إدارة الزمالك..ويؤكد: «شبعت ظلم في الكرة»

محمد صلاح يرد على تصريحات كريستيانو رونالدو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى