آخر الأخبار

رسميًا.. تعرف على منافس الزمالك في دور الـ 32 بالكونفدرالية

كشفت منافسات اليوم في إياب الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، عن منافس الزمالك في الدور 32 من البطولة الثانية داخل القارة الإفريقية على مستوى الأندية.

وكان الزمالك قد تأهل للكونفدرالية الإفريقية، بعدما حل ثالثًا في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، خلف الأهلي ومصر المقاصة اللذان يشاركا في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل فريق “وولايتا ديتشا” بطل إثيوبيا لمواجهة نادي الزمالك بالدور الـ 32 من كأس الكونفيدرالية، بعد تخطيه فريق زيماموتو من زنجبار، في مجموع مبارتيهما بدور الـ 64 للبطولة الأفريقية “الدور التمهيدي”، حيث حقق الفريق الأثيوبي الإنتصار في مباراة العودة بهدف نظيف، بعد ان كان قد تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب.

ومن المقرر ان تقام مباراة الذهاب بين الزمالك و وويلايتا ديشا بطل إثيوبيا، أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل خارج مصر، بينما تقام مباراة العودة أحد أيام 16 أو 17 أو 18 في الشهر نفسه بالقاهرة.

يذكر ان الزمالك كان فد أعفي من المشاركة في الدور التمهيدي للبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بينما خاض الفريق المصري الثاني في البطولة المصري البورسعيدي منافساد ذلك الدور ونجح في تخطي عقبة منافسه جرين بافلوز الزامبي بنتيجة (5/2) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

شاهد أيضًا..

عمر جابر يرد على اهتمام الزمالك بعودته الموسم المقبل

محمد حسن يوقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 5 مواسم

تأجيل مباراة الزمالك والنصر ؟.. اتحاد الكرة يكشف التفاصيل

فريق عمرو وردة يتخذ أولى خطوات حماية اللاعب بعد حادث الاعتداء عليه

الأهلي يعلن غياب صانع ألعاب الفريق عن مواجهة الإنتاج الحربي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى