آخر الأخبار

رسميًا.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تشكيل الفريق الأبيض الذي سيخوض به مواجهة الليلة أمام الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز.

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز في نسخته الجديدة.

ودفع جروس بـ 4 تغييرات عن التشكيل الذي خاض به مواجهة بتروجيت الأخيرة في افتتاح مباريات الأبيض ببطولة الدوري الممتاز، حيث حل محمود علاء بدلا من محمد عبد الغني في خط الدفاع، وإبراهيم حسن على حساب أيمن حفني، بينما يشارك طارق حمد في وسط الملعب بدلا من عبد الله جمعة، وفي مركز الظهير الأيمن تواجد حازم إمام بعد الأبقاء على حمدي النقاز على دكة البدلاء.

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة الاتحاد السكندري:

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي – أحمد فتوح.

الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – إبراهيم حسن – يوسف أوباما.

الهجوم: محمود كهربا – كاسونجو.

وعلى دكة الاحتياط يتواجد كلًا من عماد السيد فى حراسة المرمى، محمد عبد الغني، حمدي النقاز، محمد عنتر، محمد حسن، محمد ابراهيم، عمر السعيد.

يذكر ان الزمالك قد تعادل من قبل مع نظيره بتروجت في الجولة الماضية من الدوري الممتاز، ويسعى جاهدًا لحصد الثلاث نقاط اليوم أمام الاتحاد ليحقق أول فوز له بالدوري.

شاهد أيضًا..

موراتا: «غير مهتم بتحقيق لقب الحذاء الذهبي.. الفائز به الموسم الماضي لم يحصد أي بطولة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى