آخر الأخبار

هيكتور كوبر يدفع بـ 7 مفاجآت في تشكيل منتخب مصر ضد الكويت

استقر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، على ملامح التشكيل الأساسي للفراعنة أمام منتخب الكويت، في أولى المواجهات الودية للفراعنة خلال معسكر الإعداد تمهيدًا للمشاركة في مونديال روسيا المحدد له الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

ومن المقرر، أن يلتقي الفراعنة بمنتخب الكويت، على ملعب استاد “جابر الأحمد” بالكويت، اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءًا، ضمن إطار الإعداد للمشاركة في مونديال كأس العالم روسيا 2018.

فيما وفاجئ هيكتور كوبر الجماهير المصرية، بخروج محمد النني تمامًا من قائمة المباراة، حيث فضل المدرب الأرجنتيني عدم الدفع باللاعب خوفًا عليه من تجدد إصابته الأخيرة، وتأهيله للمشاركة أمام منتخب كولومبيا تلك المباراة المحدد لها 1 يونيو المقبل، في إيطاليا.

بينما يضم التشكيل المتوقع للفراعنة أمام الكويت اليوم الجمعة، 7 مفاجآت من العيار الثقيل، من بينهم 3 لاعبين يتواجدوا في معسكر المنتخب المصري لأول مرة تقريبًا.

ويضم التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكويت :

في حراسة المرمى : شريف إكرامي.

في خط الدفاع : كريم حافظ، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، كريم حافظ.

في خط الوسط : طارق حامد، محمود عبد العزيز، عمرو وردة، رمضان صبحي، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

في الهجوم : أحمد جمعه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى