آخر الأخبار

الغندور ينهي حالة الجدل حول ركلة الجزاء الغير محتسبة للأهلي خلال مواجهة طنطا

الغندور: «الأهلي لا يستحق ركلة جزاء خلال مواجهة طنطا»

أنهى جمال الغندور الحكم الدولي السابق، حالة الجدل حول ركلة الجزاء الغير محتسبة للأهلي خلال مواجهة طنطا مساء الأمس، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، بالجولة الـ13 من الدوري المصري.

وسادت حالة من الجدل في الدقائق الأخيرة من اللقاء بعد مطالبة لاعبي الأهلي الحكم محمود البنا باحتساب ركلة جزاء، بعد اصطدام الكرة في يد مدافع طنطا، داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم قرر استكمال اللعب بداعي عدم التعمد.

وقال “الغندور” خلال تحليله للحالات التحكيمية على قناة “دي إم سي سبورتس” : “الكرة لم تذهب ليد لاعب طنطا، حيث قفز كلا اللاعبين في الهواء، والوضع التشريحي لجسد اللاعب، لا يعني أنه يريد لعب الكرة باليد”.

وتابع: “العبرة هنا بالكرة، هل ذهبت ليد اللاعب ولم يذهب هو إلى لمسها، لتنتفي صفة التعمد، وتصبح اللعبة عادية، وقرار حكم اللقاء موفق بعدم احتساب ركلة جزاء”.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد هاجم محمود البنا حكم اللقاء، عقب نهاية المباراة، متسائلًا متي يتم احتساب ركلات جزاء للفريق الأحمر.

شاهد أيضًا..

البدري يصدر فرمانًا صارمًا على لاعبي الأهلي عقب مواجهة طنطا المخيبة للأمال

قرار «ناري» في الأهلي بعد التعادل مع طنطا

سيد عبدالحفيظ ينفجر غضبًا بعد مباراة الأهلي أمام طنطا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى