آخر الأخبار

ريم البارودي تكشف عن كرهها لـ«الرجال» بتعليقها على طلاق زينه..صورة

حرصت الفنانة الشابة ريم البارودي على تهنئة الفنانة زينة بحصولها على حكم بالطلاق من الفنان أحمد عز بعد قضية الخلع التي أقامتها ضده وذلك من خلال نشرها صورة من وثيقة الطلاق عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وقالت خلال التعليق ان قانون الخلع افضل شيىء حدث للمرأة المصرية:” بشوف إن من أحلي الحاجات اللي حصلت للست المصرية هو قانون “الخلع”، وده اللي يخليها تتحرر من أي ظلم وذكورية من الراجل، عايزة أقول لزينة مبروك يا حبيبتي ربنا كبير وشكرا لعدالة ونزاهة القانون اللي أنصفك من الظلم اللي شوفتيه، وربنا يباركلك في أولادك وتفرحي بيهم في حياتك تستاهلي الخير كله”.

ريم البارودي تهنىء زينه بالخلع
ريم البارودي تهنىء زينه بالخلع

الجدير بالذكر إن غادة عبد الرازق ومي عز الدين وعدد من أصدقاء زينه قاموا بنشر وثيقة طلاقها من عز ، وقاموا بتهنئتها علي هذه الخطوة.

ريم البارودي ممثلة مصرية. تخرجت في كلية السياحة والفنادق، وعملت في مجال اﻹعلانات منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها، ثم دخلت إلى مجال التمثيل بعد ذلك من خلال المسرح والتلفزيون، ثم السينما.

قامت بأول دور لها في مسرحية “نشنت يا ناصح”، كما بدأت العمل في التلفزيون من خلال مسلسل “القنفد”، وقامت بالعمل أيضًا في مسلسلات عديدة منها “حمزة وبناته الخمسة، حدائق الشيطان، أزهار، أحلامك أوامر، جدار القلب، الرحايا، الباطنية، مملكة الجبل، إحنا الطلبة، عابد كرمان”. وفي السينما شاركت في عدة أفلام منها “يا أنا يا هو، الفيل في المنديل”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى