آخر الأخبار

شاهد| أول ظهور للفنان عبدالله بهمن منذ نقله إلى المستشفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» مقطع فيديو ظهر فيه ذراع الفنان الكويتي عبدالله بهمن، وقد بدت متورمة ومغطاة بالشاش الطبي.

ومن جانبه، أشار الفنان عبدالله بهمن في الفيديو إلى أنه لم يعرف سبب حدوث هذا العارض المفاجئ، وكان كشف سابقاً أنه نقل إلى المستشفى على أثر شعوره بتشنج حاد في نصف الأيسر. وذكر أنه أصيب بمرض غريب.

وفي وقت سابق نشر أحد أصدقائه عبر حسابه على «إنستجرام» صورة له أثناء وجوده في المستشفى وكتب: «أخوي وعضيدي عبدالله بهمن الله يقومك بالسلامة ويشافيك يا رب».

و كشف مصدر مقرب من أسرة الفنان الكويتي عبدالله بهمن تفاصيل الحالة الصحية لـعبدالله بهمن ، مشيرًا إلى أنه تم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى العدان، بعدما أصيب بتشنجات مفاجئة قبل ساعات.

وأكد المصدر في تصريحات صحفية أنه عائلة عبدالله بهمن نقلته إلى الطوارئ ومنها إلى غرفة الإنعاش على وجه السرعة، وهو يتلقى حاليا الرعاية الطبية اللازمة.

وأشار المصدر إلى أنه يقوم بمهمة تحديث الحساب الرسمي للنجم الكويتي عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» بفيديوهات تعلن أخر تطورات حالته الصحية.

ومن جانبها كشفت الفنانة هيفاء حسين وضع عبد الله بهمن الصحي من خلال صورة له أثناء تلقيه العلاج، مطالبة الجمهور بالدعاء له، حيث قالت: «أخوي الفنان الكويتي عبدالله بهمن في العناية دعواتكم له يقوم بالسلامة وإن شاء الله وعكة صحية بسيطة، والله يشفيك يا خوي».

وقد أثار بهمن القلق بعدما تعرض لتشنج تام بنصفه الأيسر يشكل مفاجئ أثناء تواجده بالمنزل، ثم تم استدعاء سيارة الإسعاف له على الفور، لينقل إلى مستشفى العدان بمحافظة الأحمدي بدولة الكويت، ولم يتم حتى االآن الكشف عن اسم المرض الذي يعاني منه النجم الكويتي البالغ من العمر 34، حيث لازالت عائلته في انتظار نتائج الفحوصات الطبية.

يذكر أن عبد الله بهمن هو طليق الفنانة الكويتية هنادي الكندري، ولمع نجمه في عدد من المسلسلات البارزة منها «خيانة وطن والحيالة والمسافات وطربان»، كما ينتظر حاليا عرض مسلسله الجديد «دوائر الخطر».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى