آخر الأخبارفن و مشاهير

تسريب يكشف تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد.. وميزانيته تصدم الجميع

بدأ الفنان رامز جلال في التحضير لبرنامج المقالب الجديد، والذي سيُعرض في شهر رمضان المقبل، إلا أنه فرض حالة من السرية على كل فريق العمل المشارك في البرنامج.

ووفقًا لمصادر من داخل فريق العمل، من المفترض أن يصور الفنان رامز جلال حلقات برنامجه في إحدى جزر الفلبين بقارة آسيا.

إيمي طلعت زكريا تخطف أنظار الجمهور بـ «بنطلون مقطع» (صور)

لهدا السبب امتنعت يسرا عن حضور جنازة نادية لطفي

 

وعن فكرة البرنامج، أوضح المصدر أن فكرة البرنامج سوف تعتمد هذا العام على استدراج الضيف وإقناعه بأنه سيقوم بتصوير إعلان لإحدى منتجات شركة عالمية وسيتم تصوير هذا الإعلان في الفلبين، وأثناء التصوير يتم ترتيب فوران بركان في المنطقة ويُصاب فريق العمل بالخوف والذعر، وبالطبع يكون الضيف هو ضحية هذا الرعب الحقيقي فجميع من حوله يعرفون أن ما يحدث غير حقيقي إلا هو، حيث يعتقد أن هناك بركان بالفعل وتتصاعد منه الحمم النارية.

ورغم أنه لم يتم الاستقرار على اسم البرنامج حتى الآن، إلا أن البرنامج يحمل اسم اسما مبدئيا وهو «بركان رامز»، ولكن قد يتم تغييره في أي وقت.

وأشار المصدر أن البرنامج هذا العام ستصل تكلفته إلى 150 مليون جنيه، وهي ميزانية قياسية لم يتم اعتمادها من قبل، ومنذ بداية الفنان المصري الشاب في القيام بتصوير حلقاته، والتي جاءت على مدار السنوات الماضية تحت عناوين مختلفة منها «رامز قلب الأسد» و«رامز ثعلب الصحراء»، وغيرها من المواسم التي وصل عددها تسعة أي أن رمضان القادم هو الموسم العاشر لتلك النوعية من البرامج والتي يقوم ببطولتها رامز جلال.

https://www.youtube.com/watch?v=JDi2CXNoTCg

ومن ناحية أخرى يستعد الفنان رامز جلال لتحضير فيلم كوميدي جديد من تأليف لؤي السيد وتشاركه في بطولة العمل النجمة غادة عادل، ولم يستقر صناع الفيلم على الاسم النهائي له حتى الآن، ولم ينته مؤلف العمل من كتابة الفيلم بشكل نهائي، وجارى الاستقرار على مخرج للعمل.

وتم الاتفاق بشكل مبدئي مع الفنان بيومي فؤاد وحمدي الميرغني، للمشاركة في بطولة الفيلم، وباقي الأبطال يتم اختيارهم خلال أسبوع بحد أقصى، لينطلق بعدها تصوير العمل خلال الشهر الجاري لعرضه بأحد مواسم الأعياد المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=yzmOjDZaOJw

ويجمع هذا الفيلم الكوميدي الفنان رامز جلال وغادة عادل بعد فترة طويلة من الغياب بعد عرض فيلم «عيال حبيبة» للنجم حمادة هلال وإخراج مجدي الهوارى منذ 15 عاماً وشارك في بطولته محمد لطفي والنجم الكبير حسن حسنى.

وكانت آخر أفلام رامز جلال «سبع البرمبة» تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويظهر رامز في العمل بشخصية مهندس معماري يقع في عدة مواقف تقلب حياته رأسًا على عقب وظهر الفنان أحمد السقا والفنان ياسر جلال كضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى