آخر الأخبار

زمن قياسي.. تركي آل شيخ يكشف موعد الانتهاء من مشروع القرن للنادي الأهلي

مشروع القرن للنادي الأهلي يرى النور في وقت قريب جدًا

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن موعد الانتهاء من مشروع القرن للنادي الأهلي.

وكان محمود الخطيب قد أعلن عن المفاجأة التي وعد بها الجماهير في مؤتمر صحفي مساء الأحد في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وهي البدء في تنفيذ ستاد النادي الأهلي الخاص، تت مسمى مشروع القرن.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية صدى البلد، أن الانتهاء من تنفيذ استاد الأهلي الجديد، سيكون في مدة لن تتجاوز 16 شهرًا، من موعد بدء البناء، وذلك بعد الحصول على كافة التراخيص اللازمة لبدء العمل.

وأوضح المسئول السعودي أن تقليص وقت تنفيد المشروع جاء بناءً على توجيهات الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي طلب منه خلال الاجتماع الذي جمعهما في وقت سابق، إنجاز هذا المشروع في 16 شهرًا فقط، بعد أن كان من المقرر الانتهاء من المشروع خلال 30 شهرًا.

وحول استاد الزمالك، قال رئيس الاتحاد العربي أنه توجد نية حقيقية لبناء ستاد لنادي الزمالك، على غرار ملعب الأهلي، وسوف يتم تنفيذه، بعد الانتهاء من مشروع النادي الأهلي، ومعرفة مدى إيجابياته ونجاحاته والعائد منه.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الكشف عن المدير الفني الجديد لبتروجيت خلفًا لمحمد يوسف

بعد استبعاد لاعبين.. قائمة الزمالك الإفريقية «سر حربي»

صدمة قوية لمحمد صلاح في صراع هدافي البريميرليج قبل مواجهة بيرنلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى