فن و مشاهير

أول رد من نقابة الموسيقيين على ملابس أحمد سعد في حفله الأخير

ردت نقابة المهن التمثيلية في أول رد فعل على زي الفنان أحمد سعد الذي ظهر به في حفله الأخير وأثار جدلًا على صفحات التواصل الاجتماعي.

وأوضح الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم النقابة في اتصال مع «ET بالعربي» الأمر نافيًا ما أثير حول عقد اجتماع طارئ بسبب أحمد سعد.

وقال متحدث النقابة: «هو اختياره للزي لم يكن موفقاً فيه، وهو استشعر ذلك أيضاً، ومجلس النقابة وجه له لفت نظر لعدم تكرار الواقعة، وتفهم الأمر تماماً واستجاب له، فهو من الفنانين الموهوبين والملتزمين، ولم يرتكب مخالفات، الموضوع وما فيه أنه حب يفكر خارج الصندوق، لكن الظهور لم يلق استحسان الجمهور».

وأضاف: «لم يكن هناك اجتماعات خاصة بتحديد ملابس الفنانين على المسرح، واستحالة أن تفكر النقابة في هذا الأمر من الأساس، لأن كل الفنانين على قدر عال من الالتزام، كما أن كل فنان له الستايل الخاص به، وبما يتناسب مع المكان الذي يتواجد فيه، بينما النقابة تتدخل فقط حال مخالفة الفنان للأعراف والعادات والتقاليد، كما أن الأمر يعد حرية شخصية».

وأكد متحدث النقابة أنه «خروج الفنان على المألوف بعيداً عن الأعراف، حالات استثنائية لا تحدث كثيراً، وليست سمة رئيسية موجودة في الحفلات، والنقابة تتعامل معها بشكل فوري وتنتهي في الحال.. النقابة ترعى مصالح الأعضاء بشكلٍ عام».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى