آخر الأخبار

شاهد| سارة سلامة تحدث ضجة بصور حملها بدون زواج.. ووالدها يرد

نشرت الفنانة الشابة سارة سلامة مجموعة صور لها من جلسة تصوير أخيرة أجرتها، ظهرت خلال الصور وهي حامل، ووضعت تلك الصور عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” فجر اليوم الجمعة.

فيما وإنهالت التعليقات والانتقادات اللاذعة للفنانة الشابة سارة سلامة، حيث أنها لم تضع أي تعليق على الصور تظهر من خلاله أنها جلسة تصوير فقط، ما ساهم في موجة غضب واستياء من جانب جمهورها الذي ظن أنها حامل بدون زواج من الأساس.

مساء الخير ❤️❤️

A post shared by Sara Salama (@sarasalama) on

وظهرت سارة سلامة خلال جلسة التصوير، التي نشرتها عبر “إنستجرام” فجر الجمعة، وهي ترتدي فستان أبيض قصير وتمسك ببطنها المنتفخة حيث تشير بانها حامل، وأجرى جلسة التصوير المصور محمود عاشور.

بينما جاء تعليق الفنان أحمد سلامة، والد الفنانة الشابة سارة سلامة، بأنه عاتب نجلته على نشرها هذه الصور التي أكد أن المصور استخدم خلالها خاصية “الفوتوشوب” والمؤثرات البطرية فقط.

وأضاف الفنان أحمد سلامة، بأنه أكد لنجلته أنها بهذه الطريقة تمنح المواقع الإلكترونية لترويج ونشر أخبار كاذبة حول زواجها سرًا وحملها مستغلين ابتعادها عن الوسط الفني الفترة الماضية لترويج تلك الشائعات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى