آخر الأخبار

شاهد| كيم كارداشيان تستقبل مولودتها الثالثة.. صور

النجمة الامريكية، كيم كارداشيان تستقبل مولودتها الثالثة ، رفقة زوجها المغني كانيه ويست، حيث أعلنت النجمة الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن ولادة طفلتها الثالثة التي حملتها أم بديلة بناءًا على موافقة جميع الاطراف، نظرًا لحالة كيم الصحية.

ومن جانبها، قامت النجمة الأمريكية، كيم كارداشيان، بنشر خبر ولادة طفلتها الثالثة اليوم الأربعاء، وذلك عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما أرفقت التغريدة أيضًا عبر حسابها عبر موقع “إنستجرام”، وأكدت أن الطفلة بصحة جيدة، ولم تختر لها أسمًا حتى الآن.

كيم كارداشيان تستقبل مولودتها الثالثة
كيم كارداشيان تستقبل مولودتها الثالثة

 

كما أشارت كيم كارداشيان، أن الطفلة التي ولدت اليوم الأربعاء، هي في وزن 3.7 كيلو جرام، وأكدت خلال تغريدتها بأنها تفكر خلال الفترة الجارية، في اسم طفلتها الثالثة.

كيم كارداشيان تستقبل مولودتها الثالثة
كيم كارداشيان تستقبل مولودتها الثالثة

 

وكانت كيم كارداشيان، قد نشرت صورة لقالب كيك يحمل اللون الوردي، كرمز للطفلة البنت التي جاءت من أم بديلة، صباح اليوم الأربعاء، كما علقت على الصورة بـ”شكرًا ماما”، حيث قدمت الشكر للأم البديلة التي قامت بولادة الطفلة الثالثة، وقدمتها لعائلة كيم كارداشيان، وتعتبرها كيم من أعظم الهدايا.

الجدير بالذكر، أن كيم كارداشيان ليدها طفلان، نورث وقد بلغت الرابعة من عمرها، وساينت الذي بلغ عامه الثاني منذ أشهر قليلة.

وكانت كيم كارداشيان، وزوجها المغني كانيه ويست، قد قررا اللجوء لفكرة الأم البديلة، بعد تحذيرات من الأطباء بأن فكرة الإنجاب مرة ثالثة يعرض كيم كارداشيان لمخاطر صحية بالغة، قد تتعرض لها في حالة حدوث حمل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى