أخبار الرياضة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم في الكونفدرالية

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة التي تجمع  فريق نادي الزمالك نظيره نادي نهضة بركان المغربي، في ذهاب الدور النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقام المباراة اليوم الأحد في تمام العاشرة مساء، على الملعب البلدي في بركان بالمغرب.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

يبحث عشاق ومحبي الساحرة المستديرة عن، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان، مما جعله يتصدر التريند.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان عبر قمر “يوتل سات”:

“قنوات سبورت كلوب”

تردد11471 – أفقي 30000

وتردد11011 – رأسي 27500

كما تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية على قناة beIN Sports 6، بتعليق جواد بده على القناة الصوتية الأولى، ومحمد فوزي على القناة الصوتية الثانية.

وفي وقت سابق، وجه أيمن يونس، الأسطورة السابقة لنادي الزمالك، رسالة تحفيزية إلى سامسون أكينيولا، المهاجم الحالي للفريق، قبل اللقاء الحاسم ضد نهضة بركان في نهائيات كأس الكونفدرالية.

عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، نشر يونس تعليقًا يقول فيه: “ سامسون قولنا مش هتصلح قولت لا أصلح، قولنا مش عايزينك، قولت أنا عايزكم.قولنا جسمك مش مضبوط، قولت لا جسمي بيساعدني، قولنا مبتعرفش تجيب أهداف قلت لا أقدر وكمان أصنع أهداف.أنت مصمم بقي، طيب ننتظرك صانع للمفاجأة، وتكون نجم مؤثر ولو كده هنخليك مش بس في الزمالك لا في قلوبنا كمان.”

الزمالك، الذي تأهل إلى نهائي الكونفدرالية بعد فوزه على دريمز الغاني بمجموع 3-0 في مباراتي الذهاب والإياب، يتطلع لإضافة لقب آخر إلى خزائنه.

اقرأ ايضا:

مفاجآت مدوية في سوق الانتقالات.. رمضان صبحي يعود للأهلي وعرض مغري من الزمالك والمارد الأحمر يضم نجمًا يفوق وائل جمعه وخليفة على معلول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى