آخر الأخبار

شاهد| مصممة بدل المنتخب المصري تكشف عن سعرها الحقيقي.. فيديو

أثارت بدل المنتخب المصري الأول لكرة القدم ، التي أرتداها اللاعبون خلال توجه البعثة إلى روسيا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم الشهر الجاري، حالة من الجدل الواسع حول سعرها المبالغ فيه.

ونفت مصممة بدلة المنتخب المصري دعاء حسني التابعة لإحدى شركات الأزياء، ما تردد عن وصول سعر بدلة عضو المنتخب المصري الواحدة إلى 1500 دولار، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامي «سيد علي» على قناة «الحدث اليوم».

وقالت مصممة بدلة المنتخب المصري دعاء حسني التابعة لإحدى شركات الأزياء، في مداخلة مع الإعلامي «سيد علي» على قناة «الحدث اليوم» : “البدلة مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة الموجودة في العالم، وكلفتها تتراوح بين 12 و18 ألف جنيه مصري”.

وأشارت مصممة بدلة المنتخب المصري دعاء حسني التابعة لإحدى شركات الأزياء، في مداخلة مع الإعلامي «سيد علي» على قناة «الحدث اليوم»، إلى أن سبب اختيار شركتها لتصميم هذه البدلات، هو أنها تعمل في مجال التسويق الإلكتروني منذ 3 سنوات، وتمكنت من دخول أسبوع الموضة العالمي في نيويورك عام 2016.

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا أنباء حول كلفة سعر إطلالة اللاعب الواحد في منتخب مصر مشيرين إلى أنها تتراوح ما بين 30 و40 ألف جنية

شاهد أيضا:
الحضري: محمد صلاح لاشيء بدون لاعبي الفراعنة.. فيديو

رمضان صبحي ينجو من شبة الهبوط من الدوري الإنجليزي وينتقل لهذا الفريق رسميًا

كوبر يستقر على تشكيل مصر ضد الأوروجواي.. ويفاضل بين حارسين

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى