آخر الأخبار

شركات المحمول تكشف حقيقة إلغاء كروت الفكة.. مفاجأة للجميع

انتشرت أخبار عديدة خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بـ إلغاء كروت فكة التي توفرها شركات المحمول العاملة بمصر.

وكشفت شركات المحمول، حقيقة تلك الأخبار في تصريحات صحفية، قائلة: إنه لا صحة لما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء أنظمة كروت فكة في مصر، مؤكدة أنها مستمرة بالعمل.

وفي وقت سابق، قال المهندس حسام الجمل، رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن شركات المحمول العاملة في مصر، تتقدم بطلبات منذ 2016 لزيادة أسعار خدماتها، ورفع أسعار خدمات المكالمات والإنترنت، مؤكدًا أنه تتم دراسة الأمر باستمرار ودراسة عدة جوانب.

وأوضح رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، في تصريحات صحفية، أن ارتفاع سعر الدولار لا يعني زيادة أسعار خدمات شبكات المحمول في مصر، لأن أمر زيادة أسعار المكالمات وأسعار الإنترنت المحمول يخضع لعدة أمور أخرى.

وحقق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المركز الخامس، في ترتيب صافي أرباح الهيئات الاقتصادية، خلال السنة المالية 2021-2022 الصادر عن وزارة المالية بـ 5855 مليون جنيه بنسبة زيادة 24% ؜عن ربح الجهاز في العام المالي السابق 2020/2021.

وجاء ذلك تعظيما لإيرادات الجهاز ومدفوعا بالإجراءات التي اتخذها الجهاز لتطوير سوق الاتصالات وعلى رأسها منح التراخيص وإتاحة الترددات الجديدة التي كان لها بالغ الأثر في زيادة الإيرادات، فضلا عن تطبيق سياسة ترشيد الإنفاق.

اقرأ أيضًا: سر خطير وراء غلق يسري نصر الله أذنه عند سماع صوت أنغام.. مفاجأة غير متوقعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى