آخر الأخبار

صحف إسبانية| وكيل محمد صلاح في مدريد لإنهاء انتقاله لأتليتكو مدريد

كشفت الصحف الإسبانية، صباح اليوم الجمعة، حقيقة تواجد وكيل محمد صلاح في مدريد لإنهاء انتقاله لأحد قطبي مدريد، وكانت الصحف ركزت أمس الخميس، على أن وكيل اللاعب المصري قد يُنهي انتقاله إلى ريال مدريد، إلا أن صحف اليوم الجمعة تُشير لاقترابه من أتليتكو مدريد أكثر.

وأوضحت الصحف الإسبانية، أن نجم الأتليتي، الفرنسي أنطوان جريزمان، يقترب من الرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومن المقرر، أن يحسم أتليتكو مدريد انتقال لاعب سوبر بدلًا منه، وأشارت الصحف الإسبانية أن اللاعب السوبر يعتبر المصري محمد صلاح.

وتابعت الصحف الإسبانية أيضًا، أنه على الرغم من تداول الشائعات مؤخرًا، حول اقتراب اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، من الانتقال لفريق ريال مدريد الملكي، للعب داخل أسوار سانتياجو برنابيو، إلا أن الشائعات الآن باتت تتعلق باقترابه أكثر من الاتليتي.

وسجل محمد صلاح خلال 30 مباراة فقط قرابة الـ 24 هدفًا، في مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، ما أثبت لجميع الفرق أنه أفضل المهاجمين في أوروبا الفترة الأخيرة، وعلى الرغم أن اللاعب المصري أعلن رغبته في البقاء داخل أسوار ليفربول لشعوره بالراحة، إلا أن المفاوضات لن تهدأ بعد.

ويستعد اللاعب المصري محمد صلاح، لخوض مباراة هامة، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإنجليزي، أمام سوانزي سيتي، الاثنين المقبل، في تمام العاشرة مساءًا، ويقف الفريق الإنجليزي في المركز الثالث، برصيد 47 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى