آخر الأخبار

صحيفة إسبانية: انتقال محمد صلاح لريال مدريد سيكون بشرط واحد

ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، اليوم الاثنين، خلال تقرير أعدته عن النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الشرط الوحيد المقرر أن يُسهل انتقال محمد صلاح لريال مدريد الإسباني للظفر بخدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن في حال الحصول على موافقة محمد صلاح فقط في الانضمام لصفوف ريال مدريد، وإعلان رغبته في الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم المقبل، سيتم حسم الصفقة بشكل أسرع.

بينما أكدت الصحيفة، خلال تقريرها، أن ريال مدريد يعلم جيدًا أن صفقة انتقال محمد صلاح لصفوف الملكي لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة وأن إدارة ليفربول تسعى لزيادة تكلفة الصفقة إلى 150 مليون يورو على الأقل للسماح برحيل اللاعب المصري.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن محمد صلاح يقف على صدارة قائمة اللاعبين التي يرغب رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وأن بيريز يرغب في تجديد صفوف فريقه بلاعبين شباب بعدما باتت الفئة العمرية داخل الفريق كبيرة.

وأضافت صحيفة سبورت الإسبانية، أن اهتمام ريال مدريد باللاعب المصري محمد صلاح، يأتي بعد تقديمه مستويات طيبة مع فريقه الإنجليزي منذ انضمامه للفريق مع انطلاق الموسم، وأيضًا بعد حصده لجائزة أفضل لاعب إفريقي المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية ” بي بي سي “، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

ويستعد النجم المصري رفقة فريقه ليفربول، لخوض مواجهة هامة، أمام نيوكاسل يونايتد، يوم 3 مارس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر البريميرليج، تمهيدًا لخوض مواجهة الإياب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام بورتو البرتغالي المحدد لها 6 مارس المقبل.

شاهد أيضا:

بعد 28 جولة.. محمد صلاح يتصدر هذه الجائزة في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتفوق على ميسي في صراع الحذاء الذهبي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى