آخر الأخبار

صدقت توقعاته ورجفت القلوب..توقعات مفاجئة من نوستراداموس عن عام 2024

كتاب يحمل سر الحياة ونهايتها آخر ما تركه عرافا غامضا بلغت شهرته مل السمع والأبصار على الرغم، أنه حل منذ قرون ولكنه سطر مستقبل الحياة على الأرض ورسم نهايتها… نبؤاته تثير القلق بسبب صدق الكثير منها… مفاجآت كبيرة يكشفها العراف والفيلسوف الفرنسي نوستراداموس… فماذا قال عن 2024؟

مزيد من الأزمات العسكرية، والكثير من النوازل الطبيعية… أبرز توقعات المتنبئ الفرنسي نوستراداموس بشأن الأحداث التي تشهدها الأرض خلال العام المقبل، حيث توقع أن مواجهة عسكرية كبيرة تكون الصين طرفا رئيسيا فيها حيث قال في نبؤته “سوف يصبح الخصم الأحمر شاحبا من الخوف، مما سيضع المحيط العظيم في حالة من القلق”، ويعتقد المحللون أن هذا قد يشير إلى الأزمات المتصاعد في آسيا مع الصين والذي يشمل دول الناتو، مما قد يؤدي إلى صراع عسكري أو مواجهة شاملة.

كما تنبأ نوستراداموس بأن الانتقدات المستمرة على الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا قد تؤدي إلى استقالته، ولم تغب النوازل الطبيعية، حيث توقع العراف الفرنسي تسونامي ضخم يتسبب في فيضانات تسبب انهيار منطقة كبيرة من العالم، يتبعه موجة جفاف تتسبب في مجاعة ضخمة.. وفي النهاية كذب المنجمون ولو صدفوا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى