آخر الأخبار

صدمة لجماهير تشيلسي بسبب بديل أنطونيو كونتي

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن بديل المدير الفني الإيطالي، أنطونيو كونتي، المقرر له تولي قيادة تدريب تشيلسي الإنجليزي، بداية من الموسم المقبل، حيث تسعى إدارة البلوز في الإطاحة بأنطونيو كونتي بعد تدهور نتائج الفريق الأزرق.

وأشارت صحيفة “ميرور” البرطيانية، أن الهولندي لويس فان جال، مدرب مانشيستر يونايتد السابق، هو المرشح الأقوى لتولي قيادة تدريب البلوز خلال الموسم المقبل، حال إقالة أنطونيو كونتي من جانب إدارة تشيلسي الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن عدم تأهل البلوز لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، سيكون له مردود قاسي من جانب إدارة البلوز تجاه أنطونيو كونتي، حيث ستكون نهاية المدرب مع الفريق الأزرق تقريبًا، حيث تقام مباراة الإياب في الكامب نو، أمام برشلونة، في منتصف مارس المقبل، بعد التعادل الإيجابي في ستامفورد بريدج بهدف لكل فريق.

الجدير بالذكر، أن الهولندي لويس فان جال، تولى تدريب مانشيستر يونايتد الإنجليزي، من عام 2014 إلى 2016، إلا أن نتائجه مع الشياطين الحمر كانت مخيبة للأمال في البريميرليج الإنجليزي، ما أدى لصدمة جماهير تشيلسي من اقترابه لتولي تدريب البلوز.

كما حصل لويس فان جال، مع مانشيستر يونايتد على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عام 2016، قبل أن تتم إقالته من جانب إدارة المانيو، وإعلان تولي جوزيه مورينيو تدريب الفريق بدلًا منه.

شاهد أيضا:

الأهلي يستعد لرحيل علي معلول بالتفاوض مع هذا اللاعب

صانع ألعاب الزمالك يقترب من الانضمام للدوري البرتغالي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى