آخر الأخبار

صورة | في أحدث ظهور له.. فضل شاكر يلهو مع حفيده ويستعيد ذكريات الغناء

نشر محمد فضل شاكر، بن الفنان المعتزل فضل شاكر، أحدث صورة لوالده مع حفيده وهو يلعب ويلهو معه، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وحازت الصورة على إعجاب متابعيه وجمهوره، خصوصًا بسبب الظهور النادر للفنان بعد اعتزاله.

When you see it.. ??

A post shared by محمد شاكر – Mohamed Chaker (@mohamedchaker) on

وبدى فضل شاكر خلال الصورة، والتي تم نشرها عبر “انستجرام”، وهو يلعب مع حفيده «جونيور» من ابنته ألحان، والتي نشرها نجله محمد فاضل، وعلق عليها قائلًا: «When you see it.. ??»

وكان فضل شاكر اختفى عن الساحة الفنية بشكل كبير، على خلفية هروبه من عدة أحكام قضائية ومحاكمات في لبنان وصلت عقوبتها للسجن لمدة 15 عامًا، بالإضافة إلى العقوبات الآخرى، في عدة تهم وجهت إليه بعد اعتزاله المفاجأ للفن عام 2012.

وأعلن فضل شاكر منذ فترة قصيرة نيته للعودة للفن من جديد، وإثبات براءته، كما رفض تسليم نفسه للمحكمة حين إثبات برائته من جميع التهم الموجهة إليه.

ومن جانبهم، أبدى جمهور فضل شاكر تعاطفهم وحبهم للفنان المعتزل، موجهين له عدة رسائل خاصة لعل أبرزها المطالبة بإثبات براءته من التهم الموجه إليه والعودة للغناء مرةً آخرى.

 

 

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى