آخر الأخبار

كارمن سليمان تصدم الجماهير في أول ظهور لها بعد الولادة.. فيديو

أحيت الفنانة الجميلة كارمن سليمان، أول حفل لها عقب ولادتها أول طفل لها “زين”،وذلك في حفل تخرج كلية الآداب جامعة القاهرة، لدفعة 2017، وقامت الفنانة الشابة بإحياء الحفل منذ أيام قليلة.

بينما نشر أحد الطلاب مقطع فيديو من الحفل الخاص بكارمن سليمان، ما أثار ضجة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بسبب ظهور الفنان الشابة بنحافتها المعهودة قبل الحمل، ما أثار جدل حول كيفية عودتها لوزنها الطبيعي في وقت قليل.

#كارمن_سليمان ليلة امس بحفلها الاول بعد ولادة ابنها #زين الحفل في #جامعة_القاهرة • • ????????????? ?????????? ‏??‍♀️ @wigmagic??‍♀️ ‏@wigmagic بخاطرج تغيرين ستايلج وخايفه على شعرج ? خلي شعرج لا تحرقينه بالصبغات ولا تقصينه وتعالي جربي بواريكهم? مايبينون باللبس وفروتهم كامله وين ماتفرقين عجيبه شكلها حيل طبيعي وغير جذي الشعر طبيعي ١٠٠٪؜ تقدرين لو مليتي تغيرين الصبغه وتسوينه اي شي استشوار او فير ?وعندهم بعد انواع الوصلات والوان نار ? ‏@wigmagic ??‍♀️‏@wigmagic??‍♀️ ?????????? ?????????????

A post shared by نجوم اليوم Njoom Alyoum (@njoomalyoum) on

حيث أطلت الفنانة كارمن سليمان، بكامل أناقتها وبرشاقة معهوده عنها، وكأنها لم ترزق بمولود من الأساس، فيما وتساءل أغلب المتابعين من النساء عن النظام الغذائي الذي اتبعته خلال فترة ما بعد الولادة لتخسر الكثير من الوزن في أقل من شهر.

على الجانب الأخر، انتقد البعض الفنانة كارمن سليمان، لعودتها بهذه السرعة للمارسة عملها الفني ونشاطها بشكل طبيعي، خاصة وأن مولودها الاول لم يمر على ولادته شهر، مطالبين الفنانة الشابة منح طفلها العناية الكافية ومن ثم استكمال نشاطها الفني.

الجدير بالذكر، أن الفنانة كارمن سليمان، أعلنت عن ثاني حفلاتها في عيد الحب، المقرر له الأربعاء المقبل، الموافق 14 فبراير الجاري.

شاهد أيضا:

تامر حسني يصدم شيرين عبد الوهاب بهذا التصرف.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى