آخر الأخبار

إنبي يرد بقوة على اريستد بانسيه

شن عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي هجومًا عنيفًا على اللاعب البوركينابي أريستد بانسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عقب تصريحات المسيئة للكرة المصرية.

وكان بانسية قد انتقد بشدة في فيديو مصور وضع اللاعبين الأفارقة في الدوري المصري، مؤكدًا انهم يعاملوا كالعبيد، وان المصريين يستحقوا الخروج المخزي من المونديال، مشيرًا إلى ان ذلك الوضع ينطبق أيضًا على اللاعبين اصحاب البشرة السمراء في بلدان شمال إفريقيا.

وقال عبدالناصر محمد في تصريحات صحفية: “بانسيه قبل ان يسئ لنا فقد اساء للوطن الذي نحبه ونعشقه، ولا يمكن ان نقبل بذلك”.

وأضاف: “كان يجب على بانسيه أن يسأل عن الايفواري ديفونيه والموزمبيقي الدولي مانو وكلاهما لعب اكثر من عشرة مواسم بانبي، كيف تتعامل الأندية المصرية مع اللاعبين المحترفين”.

وتابع: “كانوا يجددون علي بياض لحبهم في مصر ونادي انبي، فمنهم من يعمل بمصر بعد الاحترام الكبير الذي نالوه من المصريين”.

وأتم موجهًا رسالة لاتحاد الكرة: “علي اتحاد الكره تبنى تلك القضية لأن النادي المصري من نسيج هذا الوطن، وعدم السكوت على ما قيل في حق الوطن من اللاعب”.

وكان النادي المصري قد رفضا الاتهامات التي خرج بها لاعبه، مؤكدًا أنه حصل على مستحقاته كاملة وتصرفاته غير مسئولية كونه يعاني من اضطرابات عقلية.

شاهد أيضًا..

بعد ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم.. محمد صلاح يرد الجميل للمقاولون العرب.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى