آخر الأخبار

صور وفيديو | خلال زيارته المفاجئة للكلية الحربية.. تعرف على رسائل الرئيس السيسي للطلاب الجدد

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي زيارة مفاجئة ، فجر اليوم للكلية الحربية ،حيث تفقد خلالها عملية الإعداد البدني والمهاري للطلاب ، كما ركب الدرجات وسط الطلاب في ساحات الكلية.

ونشرت الصفحة الرسمية للرئيس عبدالفتاح السيسي ، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، فيديو يوضح زيارة الرئيس للكلية الحربية وتواجده وسط الطلاب ، حيث شهد عددًا من التدريبات التي أجراها الطلاب وتعكس قدراتهم البدنية العالية.

كما ظهر الرئيس السيسي في الفيديو وهو يشهد التدريبات الخاصة بالسباحة ، وكان هناك مشهد بين الرئيس وأحد الطلاب وهما يتحدثان سويًا أثناء السير وسط الطلاب عند تأديتهم التدريبات البدنية.

ومن جانبه، طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته التي ألقاها على الطلاب، بضرورة التحلى بالأخلاق العسكرية النبيلة، موجهًا كلامه لطلاب الكلية الحربية: “زملاؤكم من القوات المسلحة والشرطة يقومون بجهد عظيم ضد الارهاب”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لطلاب الكلية الحربية أثناء زيارة مفاجئة لهم فجر اليوم، أن الارهاب والتطرف يسعيان لهدم الأمم والقضاء على مستقبل الشعوب، مشيرًا إلى أن مهمة القوات المسلحة الحفاظ على أمن مصر وشعبها.

وأضاف الرئيس السيسي أن الجيش والشرطة يقومان بتأمين وحماية البلاد على كافة المحاور وليس سيناء فقط.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى