آخر الأخبار

ضربة موجعة لعبدالله السعيد في أهلي جدة قبل بداية الموسم المقبل

اعلن نادي أهلي جدة السعودي إصابة صانع ألعابه المصري عبدالله السعيد نجم الأهلي المصري السابق، خلال مران الفريق في المعسكر الخارجي الذي يخوضه النادي السعودي استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر ان يفتتح النادي السعودي أولى مبارياته بالموسم الجديد بمواجهة المحرق البحريني في أغسطس المقبل بالبحرين بذهاب دور الـ32 من منافسات البطولة العربية، بينما سيخوض اولى مواجهاته بالدوري السعودي أمام الباطن في الـ 30 من أغسطس.

قال الحساب الرسمي لأهلي جدة عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” ان الجهاز الطبي للفريق أكد تعرض عبدالله السعيد لإجهاد في العضلة الأمامية استبعد على إثرها من التدريبات الجماعية، حيث من المقر ان يعود للجري حول الملعب بداية من يوم الأحد المقبل.

وأضاف ان لاعب الفريق الآخر معنز هوساوي تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، وسيجري اللاعب أشعة صباح الغد لتحديد نوعية وحجم الإصابة ومدة غيابه عن الملعب.

وكان عبدالله السعيد قد انضم لنادي اهلي جدة السعودي، قادمًا من النادي الأهلي المصري، بعد فترة إعارة قصيرة استمرت لمدة شهرين بنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء، بالتخلي عن اللاعب عقب أزمة توقيعه عقود الانضمام لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، وذلك قبل ان يقوم بتجديد تعاقده مع المارد الأحمر.

شاهد أيضًا..

فرجاني ساسي يصل القاهرة تمهيدًا لانضمامه للزمالك

رسميًا.. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف لاعب المصارعة المصري المجنس لأمريكا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى