آخر الأخبار

ضربة موجعة للنادي الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي بيومين

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، أن صانع ألعاب الفريق الأحمر أحمد حمودي، تعرض لإصابة خلال مران الفريق المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بفرع أهلي الجزيرة.

وأشار الجهاز الطبي، أن صانع ألعاب النادي الأهلي أحمد حمودي، تعرض للإصابة بعد تدخل قوي مع زميله في الفريق إسلام محارب، في نهاية المران، فيما وخرج اللاعب برفقة طبيب الفريق لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة للتعرف على موقفه من المشاركة أمام المصري البورسعيدي الأحد المقبل.

شاهد أيضا : بعد تردد اسم هاني رمزي.. مصدر بالأهلي يسرب اسم المدرب الجديد لخلافة البدري

ومن المقرر، أن يكشف طبيب الفريق الأهلاوي خلال الساعات المقبلة عن طبيعة الإصابة ومدة غياب اللاعب عن المشاركات مع الفريق الأول للنادي الأهلي، وإمكانية لحاقه بمواجهة المصري البورسعيدي.

على الجانب الأخر، يستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة هامة الأحد المقبل، أمام المصري البورسعيدي، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 28 من الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة في تمام العاشرة مساءًا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شاهد أيضًا : تريزيجيه يقترب من منافسة محمد صلاح في الدوري الإنجليزي.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى