آخر الأخبار

مساعد محمد رمضان يفجر مفاجأة حول سبب ترك العمل معه «سابني من غير مليم»

نشر مساعد الفنان محمد رمضان، سيد عبد الهادي، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تفاصيل جديدة حول أزمته الراهنة مع الفنان محمد رمضان، مؤكدًا أنه ظل مساعدًا له طوال العشر سنوات الماضية منذ دخوله المجال الفني وهو شاب، إلا أن سلوكه تجاهه تغير بشكل كبير ما استدعىى ترك العمل معه.

وأكد مساعد الفنان محمد رمضان خلال تغريدته عبر “فيسبوك”، فقال: ” من شهر كنّا بنصوّر في قنا، خلّصنا والناس سافرت، ومخدتش القبض بتاعي ومكانش معايا جنيه، والنجم وأخوه المحترم مشيو وسابوني ولولا إبراهيم صاحبي اللّي من قنا ماكنتش هعرف أسافر، مع العلم إني شغّال معاه من 10 سنين”.

وتابع أيضًا: ” “مابخدش مرتب منه وبقبض من الإنتاج، وباخد ربع القبض، وهو حاليًا شمتان فيّا عشان قاعد من الشغل، وفاكر إني مش هلاقي شغل غير معاه، وبيقول للناس إنه خيره عليّا وهو اللي جوزني، مبروك العربيات الجديدة يا حبيبي”.

جدير بالذكر، أن التقارير الفنية قد أكدت أن الفنان محمد رمضان دائمًا ما يقع في فخ المشاكل مع أفراد عمله، حيث نشب خلاف قوي بينه وبين أحد أفراد فريق عمله منذ سنوات أدى لخروج الفنان محمد رمضان بنفسه للحديث حول هذه المشاجرة وسرد تفاصيلها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى