آخر الأخبار

على ماهر يكشف موقفه من تدريب منتخب مصر

أكد على ماهر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، انه تلقى عرضًا لتولي مهمة المدرب العام في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، المقرر أن يقود الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وكان على ماهر قد تولى تدريب سموحة السكندري الموسم المقبل مقابل 250 ألف جنيه شهريًا، بعدما رفض تجديد تعاقده مع نادي الأسيوطي، بعد سلسلة من المفاوضان مع محمود الأسيوطي مالك النادي، قبل ان يتم بيع النادي وتحويل اسمه لـ “بيراميدز”.

وقال على ماهر في تصريحات تلفزيونية: “بالفعل تواصل أحد اعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع فرج عامر رئيس نادي سموحة من اجل السماح لي بتولى مهمة المدرب العام في الجهاز الجديد لمنتخب مصر، ولكن رئيس النادي رفض رحيلي وتمسك باستمراري مع الفريق الموسم المقبل”.

وتابع: “انه لشرف كبير ان أتولى منصب المدرب العام لمنتخب مصر ولكن جئت إلى هنا من اجل مشروع كبير، وملتزم بتعاقدي مع سموحة، واحترم قرار إدارة النادي ببقائي مع الفريق”.

وأضاف: “تلقيت العديد من التحذيرات قبل القدوم لسموحة بسبب كثرة تغيير المدربين، ولكن أقدمت على تلك الخطوة عندما شعرت بتوافر العديد من الإمكانيات التي تخدم طموحي في تحقيق بطولة على الأقل مع سموحة الموسم المقبل”.

وأتم: “رحيل الثلاثي عبدالله البكري والمهدي سليمان ورجب بكار جاء بموافقتي، وفي المقابل تم التدعيم بأكثر من صفقة مميزة وسيكون لهم دورًا كبيرًا مع الفريق الموسم المقبل”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. مسعود أوزيل يعلن اعتزاله اللعب دوليا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى