آخر الأخبار

ظهور الأولتراس والسخرية من مرتضى منصور.. أبرز ملامح الإعلان التشويقي لمسلسل هاني سلامة «فيديو»

طرح المنتج تامر مرسى البرومو الثاني لمسلسل “فوق السحاب” بطولة الفنان هاني سلامة، والمقرر أن يتم عرضه خلال سباق دراما رمضان 2018 المقبل، فيما وسيطرت مشاهد الأكشن والمطاردات على البرومو الثاني للمسلسل.

كما وتم تنفيذ مشاهد الاكشن والمطاردات باستخدام فريق عالمي متخصص في هذه النوعية من مشاهد التصوير، كما بدأ الإعلان الثاني للمسلسل بقراءة آية قرآنية بصوت أحد المشايخ المعروفين، كما شهد البرومو ظهور مشجعي أولتراس أهلاوي ضمن سياق العمل الدرامي.

شاهد أيضا: إليسا تشارك غادة عبد الرازق مسلسلها الجديد بهذه الطريقة.. صورة

وفي أحد المشاهد الموجودة داخل الإعلان الثاني للمسلسل تم رصد طريقة التعامل مع المحجبات المسلمات في بلاد أوروبا حيث تم تصوير جزء كبير من المشاهد الخاصة بالمسلسل في روسيا، وفي مشهد أخر، تم السخرية من أسلوب رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور بطريقة طريفة

ويشهد مسلسل “فوق السحاب” عودة عدد كبير من نجوم الفن للتمثيل مرة أخرى بعد غياب طويل، من بينهم الفنان القدير إبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ونهال عنبر، ومنى عبد الغني، كما يشارك في المسلسل ستيفاني صليبا وشادي ألفونس، المسلسل من تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز.

شاهد أيضا:

عمرو خالد يطرح تتر برنامجه الرمضاني «السيرة حياة».. وهذه تفاصيل البرنامج «فيديو»

مايا دياب تتجول في شوارع لندن بـ«البورنس» لهذا السبب.. فيديو

«باروكة» أروى جودة تثير سخرية مواقع التواصل.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى