آخر الأخبار

محمد صلاح ينافس 5 لاعبين على جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

أعلنت الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، عن قائمة المرشحين النهائية للاعبين لهذا العام للحصول على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقدمة من الشركة الراعية لمسابقة البريميرليج.

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد حسم جائزتي رابطة اللاعبين المحترفين وكتاب كرة القدم الشهر الماضي، كما وستقام حفل خاص من جانب رابطة كتاب كرة القدم الخميس المقبل في لندن لتسليم جائزة صلاح كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضا: أبرزهم| مباراة صلاح وكلاسيكو الليجا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة لها

فيما وينافس النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، 5 لاعبين آخرين، وهم: ” كيفين دي بروين، ورحيم سترلينج ثنائي مانشيستر سيتي، وديفيد دي خيان حارس مانشيستر يونايتد، وهاري كين لاعب توتنهام الإنجليزي، وأخيرًا جيمس تاركوفسكي لاعب بيرنلي.

شاهد أيضا: هيكتور كوبر يضم 5 حراس مرمى لمعسكر مايو.. رقم 4 مفاجأة غير متوقعة

وفتح الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي، البريميرليج، التصويت لاختيار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم الجاري منذ قليل، على أن يتوقف التصويت خلال الأسبوع المقبل لإعلان النتيجة.

شاهد أيضا : أفشة على أعتاب الأهلي ؟.. رئيس إنبي يثير الجدل

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد نجح في الوقوف على صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 31 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، نجم توتنهام وصاحب الوصافة برصيد 27 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى