آخر الأخبار

ظهور الكائنات الفضائية فى كوريا يثير الرعب والآلاف يتصون بالنجدة

رؤية جسم مشع في السماء باللون الأبيض يتبعه ذيل طويل يشبه برق العواصف، جسم لم يعرفه أحد من قبل، ليلة صعبة عاشها سكان كوريا الجنوبية ما بين مركبات فضائية وأطباق طائرة أو استهداف بمعدات عسكرية غريبة من الجارة الشمالية.. أحداث عاشت معها الشرطة الكورية الجنوبية ساعات صعبة من كثرة البلاغات.. ماذا حدث في كوريا الجنوبية؟

ليلة طويلة عاشها مواطنى كوريا الجنوبية بعد رؤية النهار فى منتصف الليل، جسم مشع باللون يتحرك بسرعة كبيرة يتبعه ذيله، ليحول ظلمة الليل إلى نهار، حيث شاهد كثيرون في أنحاء كوريا الجنوبية الجسم الغريب ينطلق في السماء، مخلفا خطا ضوئيا أبيض ثم ما يشبه عاصفة ضوء عملاقة، وانتشرت الصور ومقاطع الفيديو بسرعة على الإنترنت.

أسئلة كثيرة دارت في أذهان الملايين حول ماهية ما يحدث فى الفضاء، لتأتى الإجابة من الجيش، ويضطر لكشف أحد أسراره العسكرية.

فأكد جيش كوريا الجنوبية أن وراء الواقعة تجربة على إطلاق مقذوف يعمل بالوقود الصلب. قالت وزارة الدفاع إن الإطلاق غير المعلن للمقذوف إلى الفضاء جزء من جهود البلاد لبناء قدرة تجسس فضائية وتعزيز دفاعاتها.

وأضافت الوزارة أنها لم تخطر العامة بعملية الإطلاق مقدما لأنها تتعلق بقضايا أمنية عسكرية حساسة. وكان تساؤل الآلاف عن ماهية الأضواء، بينما اشتبه آخرون في أنها تعود إلى ظواهر خارقة للطبيعة.

وتلقت الشرطة ووكالات الطوارئ في كوريا الجنوبية مئات التقارير من المواطنين، عن مشاهدة جسم طائر مشبوه وأضواء غامضة في أنحاء البلاد، وفقا لوسائل إعلام محلية.

وجاء إطلاق المقذوف الكوري الجنوبي وسط توتر مع كوريا الشمالية، وبعد 4 أيام من اتهام بيونج يانج بإطلاق 5 طائرات مسيرة عبر حدود البلدين الخصمين، للمرة الأولى منذ 5 سنوات.

وقال مسؤولون كوريون جنوبيون إنهم يخططون لاستخدام مقذوف يعمل بالوقود الصلب، لإرسال أول قمر صناعي بغرض التجسس.

شغلت الظواهر الغريبة فى الفضاء لاسيما تعدد مع تعدد المشاهدات أجسام طائرة فى السماء، وأنشأت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) فريق عمل معني بالظواهر الجوية الغريبة للنظر في المركبات المجهولة التي تشاهد وهي تحلق في الجو.

درس الفريق أكثر من 120 حادثة لها علاقة بهذه الظاهر وقعت خلال العقدين الماضيين، من بينها ثلاثة مقاطع فيديو رفع عنها البنتاجون السرية العام الماضي يقال إنها تظهر “ظواهر جوية غير مفهومة”، إلا أنه لم يؤكد التقرير وجود الكائنات الفضائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى