آخر الأخبار

عصام عبدالفتاح: «ركلة جزاء الأهلي أمام الأسيوطي صحيحة»

اكد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن ركلة الجزاء التي تحصل عليها النادي الأهلي خلال مواجهة الأسيوطي مساء اليوم صحيحة.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على حساب الأسيوطي بهدف نظيف جاء من ركلة جزاء سددها وليد سليمان، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال عبدالفتاح، في تصريحات إذاعية عبر أثير إذاعة “ميجا إف إم”: “ركلة جزاء الأهلي صحيحة، حيث كانت الكرة التي تسببت فيها في وضع تنافسي بين لاعبي الأهلي والأسيوطي”.

وأضاف: “لاعب الأسيوطي أهمل في رفع يديه في غير وضعها الطبيعي فارتطت الكرة بها ومنعت هدف محقق للنادي الأهلي”.

وواجه محمد الصباحي حكم المباراة سيل من الاعتراضات من جانب لاعبي الأسيوطي، بعد احتسابه ركلة الجزاء، بداعي أنها غير صحيحة وان اللاعب لم يكن متعمدًا للمس الكرة.

ورفع الأهلي رصيده لـ 63 نقطة يغرد بها وحيدًا في صدارة الدوري وبفارق 17 نقطة كاملة عن الإسماعيلي صاحب الوصافة، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند النقطة 29 في المركز الثاني عشر.

شاهد أيضًا..

موقف غريب من شيكابالا خلال مواجهة الرائد والاتفاق بالدوري السعودي.. فيديو

تعرف على طبيعة إصابة عبدالله السعيد خلال مواجهة الأسيوطي

الأهلي يعلن جاهزية ثنائي الفريق لمباراة النصر للتعدين

على طريقة نيمار.. صلاح ريكو يسدد الكرة في وجه مدرب المقاصة.. فيديو

السبب الحقيقي لمغادرة أكرم توفيق ستاد برج العرب قبل مباراة الأسيوطي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى