آخر الأخبار

عضو اتحاد الكرة: «سنرفض التجديد لكوبر في هذه الحالة»

كشف كرم كردي عضو اتحاد الكرة المصري “الجبلاية”، عن الحالة الوحيدة التي لن يتم فيها تجديد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول.

وتسود حالة الغموض حول منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بعد نهاية منافسات كأس العالم، خاصة وان تعاقد هيكتور كوبر مع الفراعنة ينتهي بنهاية مشوار المنتخب الوطني في المونديال.

وقال كردي في تصريحات إذاعيى صباح اليوم: “لم يتم طرح مناقشة تجديد تعاقد هيكتور كوبر، على طاولة الاجتماع الأخير لأعضاء مجلس إتحاد الكرة”.

وأوضح: “ولكن قبل شهرين قد اخذ التصويت على تجديد التعاقد مع المدرب الأرجنتيني وكانت هناك موافقة بالإجناع على ذلك، وأنه منذ ذلك الوقت لم يحدث جديد حول ذلك الأمر”.

وأضاف: “في حال تمسك كوبر بتقاضي راتب كبير، فسيكون من الصعب التجديد له خاصة وأن الموارد المادية لاتحاد الكرة محدودة ولا نتلقى دعم من أحد”.

يذكر ان المنتخب الوطني دخل مؤخرًا في معسكر مغلق هو الأخير للفراعنة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل، حيث سيخوض خلاله 3 مباريات، أمام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا أيام 25 مايو الجاري و 1 و 6 يوينو القادم على التوالي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام مهاجم الأهلي السابق لحرس الحدود

مصدر بالأهلي يؤكد اقتراب مدرب منتخب الأرجنتين من تدريب الفريق

موعد مباراة مصر والكويت الودية والقنوات الناقلة لها

صحيفة إسبانية تكشف عن حديث دار بين كوتينيو وميسي حول مستقبل صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى