آخر الأخبار

عضو الجبلاية يكشف «مفاجأة مدوية» قبل مغادرة بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم

كشف الإعلامي سيف زاهر مقدم البرامج على قناة “أون سبورت”، وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مفاجأة مدوية قبل سفر بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كاس العالم المقبل بروسيا.

ويخوض منتخب مصر منافسات كأس العالم في المجموعة الأولي، رفقة منتخبات روسيا والأورجواي والمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر ان يبدأ مواجهاته، بلقاء المنتخب الأورجواياني، في الخامس عشر من يونيو المقبل، ثم المنتخب الروسي في التاسع عشر من نفس الشهر، على أن يختتم مباراته في الدور التمهيدي أمام المنتخب السعودي يوم الخامس والعشرين.

وقال زاهر خلال تقديمه لبرنامجه”خاص مع سيف” على فضائية “أون سبورت”: ” من المقرر ان تغادر بعثة المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الكويتي في الكويت يوم الـ 26 من شهر مايو الجاري، ثم سيتوجها بعدها لمدينة ميلانو في ايطاليا لمواجهة كولومبيا في الأول من يونيو المقبل، قبل أن يلاقي المنتخب البلجيكي على أرضه يوم السادس من ذات الشهر”.

وتابع: “سيعود بعد ذلك المنتخب الوطني لأرض الوطن حيث سيقضي 48 ساعة قبل ان يتوجه إلى روسيا استعدادًا للنهائيات”.

وأضاف: “وخلال الـ 48 ساعة تلك تقرر إقامة لقاء أشبه بلقاء الوداع، للاعبي المنتخب في استاد القاهرة الدولي، قبل توجههم لروسيا، حيث من المتوقع أن يحضر 100 ألف مشجع، على ان ينقل اتوبيس مكشوف لاعبي الفراعنة من فندقة الإقامة للملعب”.

وأتم: “الهدف من ذلك القاء هو الشد من أزر لاعبي المنتخب وتوصيل رسالة بأن الجميع خلفهم من أجل تحقيق نتيجة مشرفة في المحفل العالمي الذي غاب عنه الفراعنة منذ 28 عام”.

شاهد أيضًا..

صلاح يصنع المجد في الدوري الإنجليزي ويحطم أرقام رونالدو وسواريز.. فيديو

إصابات الوقت الضائع تحرم 11 لاعب من المشاركة في مونديال روسيا 2018.. المنتخب التونسي يعاني

تصريحات ميدو تشعل أزمة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة

موعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري المصري بعد التعديل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى