آخر الأخبار

قرار جديد في قاسم باشا حول مستقبل تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية تركية عن قرار جديد في نادي قاسم باشا، حول الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب الفريق التركي الذي ظهر بشكل أكثر من رائع هذا الموسم.

ويقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

وقالت صحيفة “sabah” التركية أن إدارة قاسم باشا قررت عدم البت في أي عروض احترافية مقدمة للتعاقد مع اللاعب المصري خلال الفترة الحالية، وأنه سوف يتم إرجاء مسألة رحيله لما بعد نهاية كأس العالم.

وأضافت ان إدارة النادي التركي تطمح في أن يظهر تريزيجيه بشكل مميز خلال نهائيات كأس العالم، الأمر الذي سيترتب عليه ارتفاع قيمة اللاعب وإمكانية تسوية تسويقه بشكل أفضل.

وكان قاسم باشا قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة تريزيجيه، مع نادي إندرلخت البلجيكي، مقابل 3 مليون دولار، بعد تالقه في الفترة الأخيرة، في خطوة فسرها الكثيرون، بانها في غاية الذكاء من الفريق التركي، حيث يٌتوقع انه يغادر النجم المصري الموسم المقبل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وبمبلغ يفوق الـ 3 مليون مليون دولار، بكثير.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. خسارة قوية في الأهلي قبل مواجهة المصري المقبلة في الدوري

«ضربة مؤلمة» للمصري البورسعيدي قبل مواجهة الأهلي في الدوري

رونالدو يكشف موقفه النهائي من تعاقد ريال مدريد مع محمد صلاح

رسميًا.. وليد أزارو خارج قائمة المنتخب المغربي لكأس العالم

تين كات يرحل عن الجزيرة الإماراتي.. وترقب في الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى