آخر الأخبار

كارتيرون يضم 19 لاعب في قائمة الأهلي الأولية للموسم الجديد.. ومفاجأة حول عبدالله السعيد

اعلن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأولية التي من المقرر ان يخوض بها منافسات الموسم المقبل.

وضمت القائمة 19 لاعبًا جاءوا كالتالي: “محمد الشناوي وعلي لطفي ومحمد هاني وباسم علي وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمد نجيب وعمرو السولية وهشام محمد وإسلام محارب وجونيورأجايي ووليد أزارو ومروان محسن ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ وميدو جابر وأحمد حمودي ومحمد شريف”.

وأرسلت هذه القائمة للاتحاد المصري لكرة القدم، بعد ظهر اليوم، بالإضافة إلى اللاعبين الخمسة أصحاب العقود الجديدة التي تم تجديدها والذين سيتم قيدهم لاحقا وفقا للوائح اتحاد الكرة وهم: شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي وصبري رحيل بالإضافة إلى أحمد علاء الذي تم التعاقد معه من نادي الداخلية وسيتم قيده أيضا.

ومن المقرر ان يتم قيد مجموعة من اللاعبين تحت السنهم: صلاح محسن وباكاماني وأحمد حمدي وناصر ماهر وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد ياسر ريان ومحمود الجزار ومحمد فخري ويوسف الجبالي.

بينما ضمت قائمة الانتظار كلا من رامي ربيعة بسبب إصابته التي تحتاج فترة علاجية طويلة، وإذا ما تماثل للشفاء قبل غلق باب القيد المحلي نهاية يوليو سيتم قيده، وكذلك عبد الله السعيد حتي ارسال بطاقته الدولية الي ناديه الجديد (أهلي جده)، وعمرو جمال، المعار حاليًا لفريق هيلسينكي الفنلندي.

شاهد أيضًا..

في مباراة للتاريخ.. ميسي يودع مونديال روسيا على يد الديك الفرنسي.. فيديو

مفاجأة مدوية.. رينارد يعتذر عن الاستمرار مع المغرب ومنتخب مصر في الصورة

مصدر بالإسماعيلي يكشف حقيقة تعاقد الدراويش مع عصام الحضري

مفاجآت بالجملة في قائمة الزمالك الأولية.. استبعاد 8 وتواجد شيكابالا وعلي جبر !

مفاجأة.. تريزيجيه يؤكد انتقاله لهذا النادي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى