آخر الأخبار

وكيل عمرو مرعي يكشف شرط النجم الساحلي للتخلي عن اللاعب للزمالك

كشف نبيل ابو زيد وكيل النجم المصري عمرو مرعي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي، عن شروط النادي التوسي للتخلي عن اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام مسئولو نادي الزمالك بضم عمرو مرعي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد اللاعب المصري احد الأهداف الرئيسية التي يسعى إلى ضمها الفريق الأبيض لتدعيم خط الهجوم ، الذي أعلن مرتضى منصور رئيس النادي أنه سيتم التعاقد مع لاعب مميز فيه.

وأكد نبيل أبو زيد، فى تصريحات صحفية، أن النجم الساحلى متمسك باستمرار عمرو مرعي ضمن صفوفه بعد تألقه فى الفترة الأخيرة، ولكنه لا يمانع في رحيله، حال سداد أى نادٍ مليون و100 ألف دولار، أي ما يعادل حوالي 20 مليون جنيه مصري.

وأصاف ابو زيد ان راتب اللاعب السنوي الذي يتقاضاه في النجم الساحلي 7 مليون جنيه، إي أنه حال موافقة الزمالك على شرط النادي التونسي فإن الصفقة ستكلف القلعة البيضاء 27 مليون جنيه، مضيفًا أن اللاعب يرحب باللعب لنادي الزمالك الموسم المقبل

وأتم أن مسئولو نادى النجم الساحلى التونسى رفضوا فكرة إبرام صفقة تبادلية مع نادى الزمالك تقضى بانتقال عمرو مرعى، مهاجم بطل تونس، لصفوف القلعة البيضاء نظير انضمام نانا بوكو مهاجم الأخير للنجم الساحلى، أو رزاق سيسيه بالإضافة إلى مبلغ من المال.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يرد بقوة على فرج عامر بعد تفجر أزمة نهائي الكأس من جديد

فرج عامر يشعل الأجواء مجددًا مع مرتضى منصور ويؤكد: «لم ولن اتصالح».. صور

رسميًا.. انتقال أحمد سامي لطلائع الجيش لمدة موسمين

ميدو يطالب بتعميم تجربة مانويل جوزيه مع الأهلي لتطوير المدربين المصريين

رباعي أحمر جديد مهدد بالغياب عن مواجهة الأهلي ضد المصري في الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى