آخر الأخبار

كندة علوش توجه رسالة حارة لشريهان.. والثانية ترد عليها

قالت الممثلة السورية الشابة كندة علوش ، أثناء استضافتها ببرنامج “تعشبشاي”، إن شريهان تعد أسطورة كبيرة وعلامة مميزة في سوريا خلال شهر رمضان كمثل قيمتها بالنسبة للشعب المصري تماما، مؤكدة أن السوريين ينتظرون فوازيرها كل رمضان بفارغ الصبر.

فعلقت الفنانة شريهان على تصريحات كندة علوش الأخيرة، وغردت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلة: “يا حَبِيبَتي يا سوريا ما أجملك وما أغلاكِ، وما أعظمك يا شعب سوريا الحبيب، وما أجملك يا وردة سورية عربية رائعة الجمال، إن ينصركم الله فلا غالب لكم” إن شاء الله.

وتابعت قائلة: “يارب سلامة وسلام سوريا والشعب السوري وجميع الشعوب العربية”.

جدير بالذكر، أن الفنانة السورية كندة علوش قالت أثناء استضافتها ببرنامج “تعشبشاي”، إنها لن تتنازل عن جنسيتها السورية، وأن هناك أشخاصا يحاولون تشويه صورتها عبر وسائل الاعلام و موقع التواصل الإجتماعى بترويج الشائعات، وتلفيق الأخبار، والتصريحات.

وتابعت قائلة : ” لم أتبرأ من جنسيتي السورية وافتخر بها، ويخطئ مروجي الشائعات أنهم يروجون شائعات ليس لها علاقة بالواقع على الاطلاق، وأن هناك صفحات مزيفة تقوم بنشر تصريحات على لساني، وأن الحساب الخاص بي معروف للجميع “.

وأضافت قائلة: ” أخذت قرار بعدم الرد على الأشخاص الذين يروجون لتصريحات على لسانى، وتحاول تشويه صورتي بمشاكل وتعرضنى لهجوم، لأنه من بداية الأحداث فى ناس مستمرة على نهج ترويج الشائعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتى بكل الوسائل والطرق، والمشكلة أنه فى ناس بتصدق أى كلام بينقال حتى لو كان غير منطقي وخال تمامًا من المصداقية، وبتنشروا بقصد الأذى او لمجرد الجهل”.

شاهد أيضا:
مغنية بريطانية تقلد بطلة «تايتنك» بإطلالة صادمة في حفل عيد ميلادها.. صور

شاهد| حفل زفاف الإعلامي أحمد المسلماني بحضور العديد من الشخصيات الهامة..صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى