آخر الأخبار

كوبر: «هذا اللاعب هو البديل الأنسب لعبدالله السعيد في المنتخب»

كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر الميدر الفني لمنتخب مصر الأول، عن اللاعب الأنسب لأن يكون بديلًا لنجم الأهلي السابق عبدالله السعيد، لاعب كوبيون بالوسورا الفنلندي الحالي، في المنتخب الوطني.

وكان إيهاب لهيطة المدير الإداري لمنتخب مصر قد أعلن ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، الذي يخوض خلاله الفراعنة ثلاث مواجهات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، وجاء أبرز المستبعدين من تلك القائمة، كلًا من حسين الشحات وعمرو السولية ووليد سليمان ومؤمن زكريا .

وقال كوبر خلال المؤتمر الذي عقده ظهراليوم للكشف عن تفاصيل المعسكر المقبل: “لا يوجد لاعب في المنتخب الوطني إلا وله له بديل، في كل المراكز وكذلك لعبد الله السعيد، فليس هناك ما يدعو للقلق”.

وتابع: “محمود عبد الرازق شيكابالا هو البديل الأنسب لعبد الله السعيد ونحن غير قلقين حول ذلك”.

وأضاف: “يمكن تعويض عبدالله السعيد أيضًا من خلال تغيير طريقة اللعب نفسها، مثل التي ظهرنا بها في البداية عندما خضنا مباريات بثنائي هجومي”.

وواصل: “ليس معنى ذلك ان شيكابالا ضمن تواجده في قائمة الفراعنة المشاركة في كأس العالم، فهناك ثلاث وديات للمنتخب ستحسم اختياراتنا النهائية، وسنقوم بتقييم جميع اللاعبين بما فيهم شيكابالا”.

ويخوض منتخب مصر منافسات كأس العالم في المجموعة الأولي، رفقة منتخبات روسيا والأورجواي والمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر ان يبدأ مواجهاته، بلقاء المنتخب الأورجواياني، في الخامس عشر من يونيو المقبل، ثم المنتخب الروسي في التاسع عشر من نفس الشهر، على أن يختتم مباراته في الدور التمهيدي أمام المنتخب السعودي يوم الخامس والعشرين.

شاهد أيضًا..

بطريقة كوميدية.. كوبر يرفض توجيه نصيحة لصلاح في نهائي دوري الأبطال «أنا نحس»

هاري كين لمحمد صلاح: «انتظرك الموسم المقبل»

مرتضى منصور يكشف مصير خالد جلال حال خسارة كأس مصر

الكشف عن طبيعة هدية مشجع ليفربول لمحمد صلاح عقب تتويجه بالحذاء الذهبي

نجم الزمالك يرد بقوة على كوبر وجهازه عقب استبعاده من قائمة المنتخب.. صورة

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى