آخر الأخبار

كيف وصف معز مسعود زوجته شيري عادل بعد الانتقادات اللاذعة لزواجهما ؟

خرج الداعية الإسلامي معز مسعود أمس الاثنين، للرد على منتقدى زواجه من الفنانة الجميلة شيري عادل، وذلك من خلال بيان مطول نشره عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عبر خلاله عن مسامحته لكل من أساء له ولأهل بيته بعد الكشف عن خبر الزواج.

حيث قرر الداعية الإسلامي معز مسعود، الخروج في هذا البيان لتوضع بعض الأمور الخاصة بزواجه من الفنانة الجميلة شيري عادل في محاولة لرد اعتبارها بعد الانتقادات اللاذعة التي هاجمتها بعد زواجها منه.

فيما اختتم الداعية معز مسعود، بيانه أمس الاثنين بتوضيح طبيعة علاقته بالفنانة الجميلة شيري عادل، والتي خصها بأوصاف عدة، من بينها : ” أنها أقرب إلى الله من كثيرين “، و”أن قناعته التي يعيش بها مع زوجته العزيزة التي بارتباطها به اختارت أن تعيش منهجي “.

وقال الداعية معز مسعود عن علاقته بزوجته الفنانة شيري عادل، أن من يتدرح في نصيحة أهله بحكمة خير ألف مرة ممن يجبر أهله ويقهر نفوسهن، سواء بالحجاب أو بالاحتشام في الملبس، مشيرًا بأن ” قناعتي هذه هي التي أعيشها اليوم مع زوجتي العزيزة التي بارتباطها بي اختارت أن تعيش منهجي”.

وأضاف أيضًا : ” أنه تعرض لظلم هو وزوجته، على الرغم أنه لم يرتكب حرامًا أو عيبًا في ارتباطه بها، ولكنه استخار الله واختار الحب والزواج رغم علمه أن خبر زواجه من شيري سيثير ضجة “.

وتابع : ” أنه يرى أن زوجته شيري عادل هي أقرب إلى الله من كثيرين تبدو عليهم مظاهر الدين، ولكن يفتقرون إلى الأخلاق وجوهر الدين ” وأشار أن الصور المتداولة لحفل زفافهما ليست حقيقية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى